Tuesday, May 25, 2021

شاهد قمة الاثارة والمتعة و افضل 5 دقائق من نهاية مبارة الزمالك والمصري و...

فوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل للزمالك محمد عبد الغني وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو، وسجل للمصري إيزي إيميكا وأوستين أموتو.

بدأ فريق المصري البورسعيدي بقوة ونجح في تسجيل هدف التقدم مبكرًا جدًا في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، ثم استحوذ فريق الزمالك بحثًا عن تسجيل الهدف الأول وتعديل النتيجة وشكل خطورة كبيرة، وحاول المصري على استحياء من أجل خطف الهدف الثاني، لكن نجح محمد عبد الغني في تسجيل هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 29 من زمن المباراة، ثم يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للمصري في الدقيقة 34 سددها اللاعب إسلام حسن، لكن تصدى لها محمد عواد حارس الزمالك بنجاح.

واحتسب محمود البنا ركلة جزاء جديدة يسددها سعيدو صمبوري، ويتصدى لها محمد عواد مرة أخرى، قبل أن يقوم البنا بطرد أحمد رفعت لاعب المصري بسبب تدخله بدون كرة على أحمد سيد زيزو، ويحتسب البنا ركلة جزاء جديدة هذه المرة للزمالك يسددها أشرف بن شرقي، لكن يتصدى لها أحمد دعدور حارس المصري.

شهد الشوط الثاني سيطرة كبيرة من جانب لاعبي الزمالك من أجل تسجيل الهدف الثاني واستغلال حالة النقص العددي في صفوف المصري، وشكل لاعبي الزمالك خطورة كبيرة على مرمى الفريق البورسعيدي، إلا أن حارس المصري أحمد دعدور ودفاعه استبسلوا بصورة كبيرة، ولكن النجم المغربي أشرف بن شرقي نجح في تسجيل الهدف الثاني للزمالك من خلال ضربة حركة مباشرة سددها بصورة رائعة لتسكن شباك أحمد دعدور.

ويقوم محمود البنا حكم اللقاء بطرد طارق حامد لاعب وسط الزمالك في الدقيقة 67 من عمر المباراة بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد “الڤار” لتتساوى الكفة ويصبح كل فريق ناقص لاعب، ثم ينجح اللاعب أوستين أموتو من تسجيل هدف أكثر من رائع في شباك محمد عواد لتصبح النتيجة التعادل بهدفين لكل فريق، وفي اللحظات الأخيرة يحتسب البنا ركلة جزاء للزمالك بعد الرجوع للڤار ويسددها أحمد سيد زيزو بنجاح، ليُعلن فوز الزمالك واقتناص الثلاث نقاط.

بتلك النتيجة أصبح رصيد الزمالك 54 نقطة في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بينما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند 39 نقطة في المركز الثالث.

No comments:

Post a Comment